في هذه الرسالة

  • مرحبا!
  • منتج تحت الضوء : Aspose.Form
  • صدور Aspose.Grid 1.9 !
  • Aspose.Pdf.Ki للدوت نت صار أفضل !
  • اللمحة التقنية : العديد من العناوين البريدية لرسالة البريد
  • Asposeأصبحت شريكة أعمال لـSun
  • تحسينات كبرى على Aspose.Cells 4.1.2 لبيئة الدوت نت

مرحبا بكم في نشرة اذار/مارس 2007! في رسالة هذا الشهر سنقدم بعض المعلومات التمهيدية عن منتجتنا الذي صدر مؤخراً تحت الضوء: Aspose.Form . سنقوم كذلك بتغطية شراكة العمل بين Aspose و شركة Sun و سنقوم باستعراض المميزات الجديدة التي يقدمها المكون Aspose.Grid في إصداره الأخير .ستطلع كذلك على اخر الأخبار من Aspose مع اللمحة التقنية التي ستعطيك فكرة عن كيفية تحديد عناوين بريد متعددة لرسالة بريدية بطريقة ذكية عن طريق إستخدام Aspose.Network .

منتج تحت الضوء

Aspose.Form هو مكون دوت نت رسومي GUI يوفر أداة تحكم ويب قوية لتشغيل InfoPath templates من خلال متصفح ويب .Aspose.Form مكتوب باستخدام C# نقية ليعمل بكفائة وسرعة على كافة أنواع تطبيقات ASP.NET للويب .متى ما أردت توسيع عمل قوالب InofPath عبر الانترنت ,فان Aspose.Form حتماً يوفي إحتياجاتك .

** بإمكانك دمج Aspose.Form في تطبيقاتك بكل سهولة .كل ما عليك القيام به هو فقط توفير مسار قالب InfoPath للأداة Aspose.Form وستقوم تلقائياً بفتح نموذج InfoPath داخل صفحة الويب.كل أدوات تحكم InfoPath مثل Plain Text, Check Box, Option Button, Drop Down, List Box, Rich Text, Bulleted List, Numbered List, Date Picker, Inline Image, Linked Image, Repeating Table, Section & Repeating Section مدعومة دعماً كاملاً من خلال Aspose.Form .بأمكان المستخدمين تعبئة النماذج formsيدوياًُ . بالامكان أيضاً تعبئة النماذج forms تلقائياً عن طريق استخدام ملفات بيانات Xml . الرجاء تحميل النسخة التقييمة من Aspose.Form لترى كيف ان هذه المكون سيوفي متطلبات أعمالك .لمعرفة المزيد عن كيفية الاستخدام يرجى الضغط هنا .**

صدور Aspose.Grid 1.9 !!

نحن سعداء بالإعلان عن الإصدار الجديد للمكون Aspose.Grid .مع الامتيازات الجديدة والمميزة التي يقدمها Aspose.Grid 1.9 ستشعر بتحسن أفضل في خبرات تطبيقات الويب .هذه المميزات تتضمن دعم تعدد اللغات والإختيار المتعدد للصفوف واختيار الخلايا من خلال لوحة التحكم وإنشاء التعليقات والتلميحات hints في الصف وتروسية العمود ولصق نص في خلايا متعدة وحسابات الوقت والتاريخ .علاوة على ذلك العديد من الدوالfunctions والأحداث events و التي تعمل على المخدم server side و طرف العميل client side تم توفيرها لتعطي للمطورين تحكم أكبر للاداة.قوة أداء محرك الصيغ formula engine تم تسريعها بقوة أكبر ,حيث أصبحت أسرع بمقدار 20مرة من قبل .للمزيد من التفاصيل ,الرجاء زيارة صفحة الإصدار الرسمية للمكون Aspose.Grid 1.9 .

Aspose.Pdf.Kit للدوت نت صار أفضل !

مع إضافة بعض المميزات الجديدة وبعض الإصلاحات المهمة , فإن Aspose.Pdf.Kit 2.3.3.0 صار أفضل . بامكان الطورين الآن ضبط أرقام الصبحات في مواقع مختلفة من الصفحة .كما أنه من الممكن حذف صفحات من مستند PDF .علاوة على ذلك , دعم قراءة PDF الغريبة مع الـ“refx” الطويلة وحقول flattening fields في PDF والمنشأة بواسطة Adobe Designer 8.0 مدعومة أيضاً .القليل من الأخطاء و المرتبطة بعملية القراءة والطباعة والتحويل والتسلسل لمستندات PDF تم إصلاحها .للحصول على المزيد من التفاصيل عن التحسينات التي تمت على الاصدارة Aspose.Pdf.Kit 2.3.3.0 الرجاء الضغط هنا .

** لمحة تقنية**

تعدد العناوين البريدية لرسالة البريد

إرسال بريد الكتروني الى العديد من المستقبلين هو خيار شائع جدا في عملية بناء التطبيقات وهناك العديد من الطرق لعمل ذلك باستخدام Aspose.Network .عادة نقوم بإضافة مستلم لرسالة البريد عن طريق استخدام ()MailMessage.To.Add .لكن لإضافة المزيد من المستلمين فان دالة ()Add يجب مناداتها العديد من المرات . لذا فان Aspose.Network توفر طريقة أذكى لأداء هذه المهمة باستخدام مفصل عناوين البريد الالكتروني كما هو موضح أدناه :

[#C]

//Instantiating a MailMessage object that represents an email message

Aspose.Network.Mail.MailMessage message;
message = new MailMessage();

//Specifying multiple recipients for the email message

message.To = “Tom Tom@aspose.com, Jerry <Jerry@aspose.com “>;

[VB]
‘Instantiating a MailMessage object that represents an email message
Dim message As New Aspose.Network.Mail.MailMessage

‘Specifying multiple recipients for the email message

message.To = “Tom Tom@aspose.com, Jerry Jerry@aspose.com

باستخدام هذه الطريقة فان عناوين البريد يتم تحديدها كنص string مع أسماء الظهور متبوعة بعناوين البريد ومفصول بينها بواسطة فواصل commas ,والتي تخبر المفصل بأن هناك العديد من العناوين سيتم استخدامها .

**Aspose أصبحت شريكة أعمال لـSun **

نحن سعداء لنعلن شراكة الأعمال الجديدة بيننا وبين شركة Sun .للعديد من الأعوام عرفت مجتمعات التطوير Aspose كموفر مكونات دوت نت في الأساس .لكن Aspose ايضاً لديها مبادرة قوية جداً لدعم منصة الجافا .هذه الشراكة الجديدة هي جهد إضافي لمساعدة هذه المبادرة والاستمرار في توفير دعم أفضل لمطوري الجافا .اذا رغبت في قراءة القصة كاملة , رجاءاً الضغط هنا .

تحسينات كبرى على Aspose.Cells 4.1.2 لبيئة الدوت نت

خلال شهر فبراير من العام 2007 قام فريق Aspose.Cells بإصدار تحسينات كبرى على المنتج 4.1.2 والتي وفرت حوالي 9 إصلاحات متعلقة بتسلسل ASCII للمحارف characters في Aspose.Cells ونسخ أوراق العمل مع الصور والجداول المحورية ومحرك حسابات الصيغ وبعض المسائل العامة .علاوة على ذلك بجانب هذه التحسينات , القليل من الممزيات الجديدة تم إضافتها الى Aspose.Cells . كل هذه التحسينات على القائمة الكاملة جعلت المكون أكثر قوة وفعالية .كن متأكداً من الإطلاع على الإصدارة الأخيرة الان لتمكن تطبيقاتك من العمل بصورة أفضل باستخدام Aspose.Cells .