**•** **مرحباً!******•**** **منتج تحت الضوء – Aspose.Words for Reporting Services**[](https://docs.aspose.com/display/diagramjava/How+to+Convert+a+Visio+Diagram)  

**Aspose.Editor يعمل الان علىWeb Form أيضاً **
** • ** صدور Aspose.Pdf for .NET 3.4.0.0!
دعم لترميزات باركود جديدة تم إضافتها الى Aspose.BarCode
لمحة تقنية – تحويل ملف XLS (محتوي صور ورسوم توضيحية) الى PDF

معالجة مستندات PDF مع الإصدار المحسن من Aspose.Pdf.Kit

Aspose.Cells for .NET صار أفضل

تعديلات كبرى على Aspose.Words for .NET 4.2.2

مرحباً

مرحباً بك في النشرة الدورية لشهر مايو للعام 2007! في نشرة هذا الشهر سنقوم بتسليط الضوء على المنتج :Aspose.Words for Reporting Services.وسنقوم أيضاً كذلك بالقاء نظرة على المميزات الجديدة والمثيرة التي تم توفيرها مؤخراً على كل من Aspose.Editor و Aspose.Cells و Aspose.Words و Aspose.Pdf و Aspose.Pdf.Kit .ستتعرف أيضا على اخر الاخبار من Aspose من خلال اللمحة التقنية الشهرية والتي ستشرح لكم كيف يمكنكم تحويل ملفات XLS (المحتوية على صور ورسوم توضيحية) الى مستندات Pdf باستخدام Aspose.Cells و Aspose.Pdf .

منتج تحت الضوء

Aspose.Words for Reporting Services هو الحل الوحيد المتواجد بالسوق والذي يمكنكم من إنشاء تقارير مستندات DOC و RTF و WordprocessingML حقيقية باستخدام Microsoft SQL Server 2005 Reporting Services , كل إمتيازات تقارير RDL متضمنة الجداول والمصفوفات والرسوم التوضيحية و الصور يتم تحويلها الى مستندات Micososft Word بأعلى درجة من الدقة .

Microsoft SQL Server 2005 Reporting Services لا يحتوي على خاصية مبنية به لتوفيرالامكانية لتصديرالتقارير الى مستندات Microsoft Word , ولكن بعد تنصيب Aspose.Words for Reporting Services على مخدمكم , فانكم ستستطيعون الوصول الى ثلاث صيغ مختلفة لتصدير البيانات وهي :

• DOC - مستندات Microsoft Word من خلال Aspose.Words .
• RTF - صيغ Rich Text من خلال Aspose.Words .
• Xml - صيغ WordprocessingML من خلال Aspose.Words .

Aspose.Words for Reporting Services يقوم بإنشاء مستندات على المخدم من دون استخدام Microsoft Word . حيث يقوم Aspose.Words for Reporting Services داخليا باستخدام Aspose.Words for .NET , المكون العالمي لانشاء المستندات, طرف المخدم ومعالجتها وتحويلها. الرجاء تحميل النسخة التقييمية المجانية من Aspose.Words for Reporting Services لتعرفوا كيف يقوم هذا المنتج بالايفاء بمتطلبات أعمالكم .لمعرفة المزيد عن استخدام المنتج الرجاء الضغط هنا.
.

أيضاً Web Form يعمل الان على Aspose.Editor

في الإصدارالحالي من Aspose.Editor 2.0.0, العديد من التحسينات تم إضافتها الى المنتج ولكن أكثرها روعة هي دعم ASP.NET Web Forms بما يعني تمكين المطورين من قراءة وكتابة كل من مستندات RTFو DOCو HTML وغيرها . واستخدام مميزات Aspose.Editor القوية في كل من تطبيقات الويب وتطبيقات سطح المكتب . للمزيد من التفاصيل , الرجاء الاطلاع على القصة كاملة.

Aspose.Pdf for .NET 3.4.0.0 صدور

نحن سعداء بالإعلان عن الإصدار الجديد من Aspose.Pdf. مع الامتيازات الجديدة والمثيرة في Aspose.Pdf 3.4.0.0, ستجدونه أسهل في الإستخدام في إنشاء مستندات PDF عالية الجودة بناءاً على إحتياجاتكم من غير بذل مجهود كبير في كتابة الأكود البرمجية .

في الإصدار الحالي من Aspose.Pdf للدوت نت , ستجدون تحسينات على دعم الجداول والهوامش والصناديق العائمة و HTML الخطية و الصيغ النصية والتحويل من HTML الى PDF ومن Word الى Pdf و من XSL-FO الى PDF وغيرها. للمزيد من التفاصيل , الرجاء زيارة الصفحة الرسمية من للإصدار Aspose.Pdf for .NET 3.4.0.0.

Aspose.BarCode دعم لترميزات باركود جديدة تم إضافتها الى

في [Aspose.BarCode][8].

لمحة تقنية

**تحويل ملف XLS (محتوي صور ورسوم توضيحية) الى PDF
**
الان , Aspose.Cells يدعم تحويل ملفات XLS (التي تحتوي صور ورسوم توضيحية) الى مستندات PDF . لكن بما أننا نستخدم ملف Aspose.Pdf xml كوسيط , لحفظ ملفات الصور هذه , الرجاء حفظ ملف Aspose.Pdf xml الخاص بك على قرص , وليس على Stream .

[C#]

// Saving an XLS file in Aspose.Pdf xml format
Workbook wb = new Workbook();
wb.Open(“C:\\book1.xls);
wb.Save(“C:\\xls2pdf.xml”, FileFormatType.AsposePdf);

// Converting XLS file to PDF through Aspose.Pdf using Aspose.Pdf xml file as a medium
Aspose.Pdf.Pdf pdf = new Aspose.Pdf.Pdf();
pdf.BindXML(“c:\\xls2pdf.xml”, null);
pdf.Save(“C:\\xls2pdf.pdf”);

[VB]

‘ Saving an XLS file in Aspose.Pdf xml format
Dim wb as Workbook = new Workbook()
wb.Open(“C:\book1.xls)
wb.Save(“C:\xls2pdf.xml”, FileFormatType.AsposePdf)

‘ Converting XLS file to PDF through Aspose.Pdf using Aspose.Pdf xml file as a medium
Dim pdf as Aspose.Pdf.Pdf = new Aspose.Pdf.Pdf()
pdf.BindXML(“c:\\xls2pdf.xml”, null)
pdf.Save(“C:\xls2pdf.pdf”)

Aspose.Pdf.Kit مع الإصدار المحسن من PDF معالجة مستندات

بامكان المطورين الان معالجة مستندات PDF التي تخصهم بسهولة أكبر مع الإصدار الأخير من [Aspose.Pdf.Kit for .NET 2.4.1.0][9] . في هذا الإصدار , عديد من المميزات الجديدة تم إضافتها . هذه المميزات الجديدة تتضمن دعم Unicode في الإلصاق والختم و استيراد وتصدير من البيانات في شكل XFA وتصدير المحتويات لأنواع محددة من الحواشي من PDF الى تدفق XFDF و استخراج المحتويات لأنواع محددة من الحواشي من مستندات PDF وغيرها . إضافة لهذه المميزات الجديدة , القليل من الأخطاء تم تصحيحها في Aspose.Pdf.Kit ليجعله أشد أمناً وقوة . بامكانك الإطلاع على القائمة كاملة لهذه المميزات الجديدة المضافة والإخطاء المصححة من خلال صفحة إعلان المنتج على الموقع الرئيسي مباشرة بالضغط [هنا][10].

صار أفضل Aspose.Cells for .NET

مع إضافة بعض المميزات اللطيفة وقليل من التحسينات المهمة ,فان [Aspose.Cells][11] 4.2 صار أفضل .فقد أصبح بإمكان المطورين الآن معالجة الرسوم التوضيحية والصور وكائنات الرسوم الأخرى في قالب ملفات .من المستحيل أيضاً حفظ الرسوم التوضيحية على شكل صور . تحويل XLS الى PDF تم تعزيزه أكثر لاعطاء نتائج أفضل .علاوة على ذلك , محرك حساب الصيغ تم تسريعه ليكون أكثر فعالية ودقة. للحصول على المزيد من التفاصيل عن التحسينات التي تم إضافتها الى Aspose.Cells 4.2, الرجاء [الضغط هنا][12].

Aspose.Words for .NET 4.2.2 تعديلات كبرى على

في شهر ابريل من العام 2007 , قام فريق Aspose.Words بإصدار تحسينات كبرى على[Aspose.Words 4.2.2][13] بذلك تم توفير 16 تعديلاً مرتبطة بكل من RTFو DOC و WordML و HTML و PDF و Mail Merge . كن متأكداً من الإطلاع على [القائمة كاملة][14] لهذه التعديلات الجديدة. الرجاء [تحميل][15] الإصدار الأخير الآن لتجعل تطبيقاتك تعمل بصورة أحسن باستخدام Aspose.Words.
.

[8]: https://downloads.aspose.com/barcode)2.3.0, تم إضافة دعم لترميزات باركود جديدة . ترميزات الباركود هذه تتضمن (EAN14 (SCC14 وSSCC18 و ITF14.يدعم Aspose.Barcode الان 25 ترميز باركود مختلف . إضافة الى التحسينات الأخرى التي تم إضافتها الى Aspose.BarCode. للحصول على المزيد من التفاصيل عن هذه التحسينات , الرجاء [الضغط هنا](https://blog.aspose.com/ [9]: https://downloads.aspose.com/pdf [10]: https://blog.aspose.com/ [11]: https://downloads.aspose.com/cells [12]: https://blog.aspose.com/ [13]: https://downloads.aspose.com/words [14]: https://blog.aspose.com/ [15]: https://downloads.aspose.com/words